الايام المفتوحه

تخفيض 50% في رسوم التسجيل للمعهد الأكاديمي العربي في بيت بيرل في اليوم المفتوح يوم الثلاثاء

ينظّم المعهد الأكاديمي العربي للتربية في كليّة بيت بيرل يوماً مفتوحاً، الثلاثاء 15.3، للتعرّف على المسارات والتخصّصات المختلفة للقبين الأوّل والثاني للمعنيّين بالالتحاق بالتعليم الأكاديمي في السنة الدراسيّة القادمة 2016/2017. وسيحصل المعنيّون بالتسجيل في اليوم المفتوح على تخفيض في رسوم التسجيل يصل إلى 50%.

ويتضمن اليوم المفتوح فعاليات عديدة ومتنوعة، إذ يعتبر هذا اليوم، على الأغلب، نقطة اللقاء الأولى للمشاركين بعالم الأكاديميا. ويتخلل اليوم جولة في الحرم الأكاديمي الذي يضم المعهد والكليّة الأم والمراكز المختلفة التي تقدّم خدماتها المتنوعة والمختلفة للطلاب لمساعدتهم خلال مسيرتهم الاكاديميّة، كما سيتمكن المشاركون من لقاء رؤساء الأقسام والتخصّصات المختلفة في اللقبين الأوّل والثاني، وكذلك لقاء مدير المعهد والطلاب الذين بدأوا مشوارهم الأكاديمي في المعهد. إلى جانب ذلك، يتضمن اليوم المفتوح أيضاً محاضرة قيّة حول النجاح والتميّز لأشرف قرطام.

وستقام جميع محطات اليوم المفتوح لهذا العام على العشب الأخضر، وستنتشر الأكشاك في المحيط لتضفي المزيد من الجماليّة والمتعة على الأجواء، الأمر الذي سيمكن المشاركون من الاستمتاع بالطبيعة الخلابة التي تميّز المكان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق