الايام المفتوحهمدارس وجامعات

حضور مكثف في اليوم المفتوح في جامعه بار ايلان

 

عقد اليوم الجمعه الموافق 19/2 يوماً مفتوحا في جامعه بار ايلان . وقد شهد هذا اليوم حضور مئات للطلاب ، وقد وصف هذا اليوم باليوم المكثف لحضور الكثير من الطلبه .

وقد شارك في اليوم المفتوح في جامعه بار ايلان ما يقارب ال ٢٠٠ طالب عربي من كافه أنحاء البلاد. وتم عرض محاضرة خاصة باللغة العربية للطلبه العرب قدمها وأعدها د. رفعت سويدان عميد شؤون الطلبه العرب في الجامعه ، وشملت المحاضرة عرض لكافة مواضيع التعليم ، شروط القبول ، صعوبات الطالب العربي في الأكاديمية ، المنح الدراسية وغيرها .
وهذا وقد قال د. رفعت سويدان : أهمية الأيام المفتوحة مثمرة جداً للطلبه ومهمة جدا فيها يتم كسب المعلومات عن الجامعه وعن كل ما يتعلق بالتعليم العالي . هذا وقد صرح د. رفعت سويدان بان نسبه الطلاب العرب في جامعه بار ايلان اخذة بالازدياد حيث يصل عددهم الى ١٠٠٠ طالب عربي في كافه أقسام التعليم .

بروفيسور امنون إلبيك نائب عميد الجامعه رحب بالطلبه العرب وتحدث عن أهمية الدراسة ل الألقاب المتقدمة مثل اللقب الثاني والثالث .

هذا وقد شارك في اليوم المفتوح طلاب عرب من منطقه كفر قاسم ، الطيرة ، الطيبة ، طمرة ، البعينة النجيدات ، ام الفحم ، عرعرة ، كفر قرع ، جديدة المكر ، النقب ، قلنسوة ، عارة ، القدس ، يافا، الناصرة ، الرملة ، عكا ، سخنين ، شفاعمرو وغيرها .

د. رفعت سويدان شكر الحضور ، وعرض طرق مريحة لمواصلة الطالب مع الجامعه لكسب المعلومات بصورة سريعه وباللغة العربية.

حضور مكثف في اليوم المفتوح في جامعه بار ايلانحضور مكثف في اليوم المفتوح في جامعه بار ايلانحضور مكثف في اليوم المفتوح في جامعه بار ايلانحضور مكثف في اليوم المفتوح في جامعه بار ايلانحضور مكثف في اليوم المفتوح في جامعه بار ايلانحضور مكثف في اليوم المفتوح في جامعه بار ايلانحضور مكثف في اليوم المفتوح في جامعه بار ايلانحضور مكثف في اليوم المفتوح في جامعه بار ايلانحضور مكثف في اليوم المفتوح في جامعه بار ايلانحضور مكثف في اليوم المفتوح في جامعه بار ايلانحضور مكثف في اليوم المفتوح في جامعه بار ايلان

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق