اهم الاخبار

اللجنة الشعبية وبلدية سخنين يحيون الحراك الطلابي المناصر للمسجد الأقصى

عممت اللجنة الشعبية وبلدية سخنين بيانا صحفيا جاء فيه :”اللجنة الشعبية في سخنين تحيي بحرارة الآلاف من طالبات وطلاب سخنين الابطال في الثانويات والاعداديات على وقفتهم الجريئة والتي هي وقفة عزٍ وفخار لكل فرد من مجتمعنا في هذه الديار ،متفاعلين مع قضايا شعبنا القومية واليومية وعلى راسها قضية القدس والاقصى “.

وتابع البيان”ان ما قام به طلابنا يبرهن انهم جزء حي وفعال في مجتمعهم ويقفون في طليعة النضال للذود عن حقوق شعبنا في الحرية والاستقلال والسيادة على ارضه ومقدساته الاسلامية والمسيحية.

وتؤكد اللجنة الشعبية اعتزازها واحترامها لشريحة الطلاب على قيامهم بهذا العمل الشعبي والنضالي الرائع الذي ان عبر عن شئ فيعبر عن الوعي السياسي الوطني والقومي لدى طلابنا وتفاعلهم مع هموم شعبهم وقضاياه العادلة”.

وجاء ايضا :”اللجنة الشعبية تؤكد ان ما قام به طلابنا لاقى ارتياحاً واسعاً بين غالبية قطاعات وشرائح مجتمعنا السخنيني وشعبنا عامةً .اللجنة الشعبية تدين وبشدة محاولات التحريض والتشويه التي قام بها البعض بادعاء ان طلابنا دفعوا لهذا النشاط بتحريض قوى غررت بهم ونقول للمشككين ان طلابنا قاموا بواجبهم الاخلاقي والوطني وبمحض ارادتهم”.

وختم البيان:” ان اللجنة الشعبية تهيب بأهلنا الاعزاء الانخراط في المسيرة القطرية التي ستنطلق بعد عصر الاول من اكتوبر في مدينتنا سخنين بلد الشهداء ، وتدعو جمهور الشباب بشكل خاص الانخراط بهذا العمل الوطني وان تفاعلكم ومشاركتكم هي ابلغ رد على التحريض والتشكيك.

مقالات ذات صلة

إغلاق