اهم الاخبار

بارتنر تحتفي برمضان وتساهم في رعاية مهرجان طيبة ماركت

بمناسبة شهر رمضان الفضيل، تساهم شركة الاتصالات بارتنر في رعاية مهرجان طيبة ماركت الضخم الذي يقام طوال شهر رمضان في مدينة الطيبة في البلدة القديمة، وذلك لاضفاء الأجواء الايمانيّة والاحتفاليّة على المدينة احتفاءً بالشهر الكريم.

ويتضمن المهرجان عروض ونشاطات عديدة ومتنوعة مخصّصة لكافة الشرائح العمريّة، بما في ذلك الأناشيد الدينيّة والطرب الملتزم وعروضات مسرحيّة وسينما وستاند أب كوميدي وأعمال بهلوانيّة وعرض حكواتي وغيرها، إلى جانب أكشاك بيع مختلف المنتجات المحليّة لمصلحة أصحاب المحلات التجاريّة والسكان على حدٍ سواء.

عبد عدوي، مدير قسم التسويق للمجتمع العربي في شركة بارتنر، قال: “أهنئ كافة الأمة الاسلاميّة بحلول الشهر الكريم، وأتمنى أن يعود علينا بالخير والسلام. مشاركتنا في هذا المهرجان الضخم تأتي في اطار استراتيجيّة شركة بارتنر في مشاركة المجتمع العربي في جميع احتفالاته ومناسباته الخاصّة، تحت شعار “نتشارك الحياة”، وذلك بهدف بناء شراكة حقيقيّة تحمل بعداً اجتماعيّاً يسهم في توطيد العلاقات مع الجمهور العربي”. ودعا عدوي كافة السكان في المنطقة للمشاركة في المهرجان والاستمتاع بالفعاليات العديدة التي يتضمنها والتي تلائم الجميع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق