اهم الاخبارشؤون الطلاب 48

بارتنر تدعم الهايتك في المجتمع العربي

شاركت شركة الاتصالات بارتنر في دعم ورعاية هاكثون المدارس الثانوية في منطقة المثلث الذي نظّم مؤخراً في مدينة كفر قاسم، بمبادرة مؤسّسة تسوفن. وقد شارك في الحدث أكثر من 100 طالب وطالبة من مختلف المدارس من أم الفحم شمالاً إلى كفر قاسم جنوباً، بحيث تنافسوا فيما بينهم على تطوير تطبيقات تعليميّة للموبايل بتوجيه من قبل مرشدين مرافقين في مجال الهايتك. واستمرّت المنافسة ما بين الطلاب الذين توزعوا على 19 مجموعة، قرابة السبع ساعات، بحيث عملوا بمتعة وحماس شديدين وبذلوا كل طاقاتهم لابتكار تطبيقات قيّمة تلبي احتياجات ملحة في مجال التعليم.

ويذكر أنّ بارتنر تحرص على دعم ورعاية العديد من النشاطات التي تهدف إلى تعزيز الهايتك في المجتمع العربي، إلى جانب تنظيم فعاليّات عديدة أخرى في مختلف المجالات الثقافية والاجتماعيّة والترفيهيّة وغيرها.

عبد عدوي، مدير قسم التسويق للمجتمع العربي في شركة بارتنر، قال: “الطاقات والقدرات التكنولوجيّة والابداعيّة الهائلة التي أبداها الطلاب المشاركين، تثبت أنّ جيل اليوم سيصنع ثورة حقيقيّة في مجال صناعة الهايتك، ويسعدنا في بارتنر أنّ نكون شركاء في هذه المسيرة وأن ندعم ونحتضن كل هذه الطاقات”.

الوسوم

مقالات ذات صلة