مدارس وجامعات

دورة تحضير للاكاديميا في جامعة بار ايلان للطلبة العرب الجدد

تم يوم الاثنين 1/8 , افتتاح دورة التحضير للجامعة للطلبة العرب الجدد للقب الاول . ويسمى هذا المشروع ” خطوة ما قبل الجميع” ويتم تنفيذه في اغلب الجامعات في البلاد بتوصيه من مجلس التعليم العالي وبالتنسيق مع الجامعة ومكتب عميد الطلبة – رفعت سويدان.
يشارك في هذا المشروع ما يقارب ال 160 طالب عربي تم قبولهم للسنة الدراسية القادمة للقب الاول من شتى المجالات ومن مختلف القرى والمدن العربية.

يشمل هذا المشروع محاضرات وورشات عمل مختلفة هدفها التعرف على الجامعة , اقسام التعليم , نمط التعليم الاكاديمي وايضا تقوية في اللغة العبرية الاكاديمية والمهارات التعليمية.

رفعت سويدان , عميد شؤون الطلبة العرب والمسؤول الرئيسي عن المشروع , المخطط والمبادر , يذكر اهمية هذا المشروع للطالب والتي تعود بالفائدة على الطالب من ناحية التحضير ومن ناحية التعرف على التعليم الاكاديمي , هذا المشروع يعتبر مجاني للطالب العربي ويتم تنفيذه في اغلب الجامعات في البلاد .

افتتح هذا المشروع كل من : عميد شؤون الطلبة , مدير عام الجامعة , نائب عميد الجامعة , ورئيس هيئة ادارة الجامعة , الذين بدورهم القوا كلمات ترحيبية داعمة وتمنيات بالنجاح والتميز لجميع الطلبة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق