تطبيق الوقت الراهن للمنح الدراسية
اهم الاخبارشؤون الطلاب 48

رابطة أكاديميي الرينة تنظم مسرحية طه للمبدع عامر حليحل

غصّت قاعة كنيسة سيّدة الجليل في الرينة مساء الجمعة، بحضور مهيب من أهالي القرية والمنطقة وذلك لمشاهدة عرض طه الذي نظمته رابطة أكاديميي الرينة.

غصّت قاعة كنيسة سيّدة الجليل في الرينة مساء الجمعة، بحضور مهيب من أهالي القرية والمنطقة وذلك لمشاهدة عرض طه الذي نظمته رابطة أكاديميي الرينة.

عشنا حياة الشاعر طه محمد علي؛ ذلك العاشق الذي لم يُفلت رسن عشقه لحظه، بقى شغوفًا في الشعر، الادب، عاشق للوطن، للحبيبة ولصفورية التى هُجر منها قسرًا، منذ أن طرق باب الدنيا حتى لبس إكليل النجاح، مرورًا بكل ما عاناه في مسيرته، بدءًا من نزوحه الى بنت جبيل حتى عودته الى الرينه و من ثم استقراره في الناصره .

نجاح العرض فاقَ كل التوقّعات والتصورات، وتلقينا ردود أفعال وتعقيبات من أهالي الرينة تُثلج القلب وتزيدنا قوّة، إصرار وحماس على الاستمرار في مسيرة العطاء.
وعلى ضوء ذلك نعد أهالي الرينة بمشاريع الهاتيك والقيادة التي تم التخطيط لها ويتم العمل عليها على قدمٍ وساق وسوف ننطلق بها قريبًا.
كما وتدعو رابطة الأكاديميين التي أصرّت على إنجاح هذا العمل الثقافي الرفيع، إلى توحيد الطاقات والتفاف الأكاديميين حول الرابطة، للإستمرار في العمل الشبابي والإنطلاق في المزيد من المشاريع الثقافية والتعليمية لأبناء الرينة الأعزاء لإحياء القرية ثقافيًا واجتماعيًا.
وأخيرًا وليس آخرًا نشكر الجميع على الحضور والمشاركة، شكر خاص للأب عوني خميس ولجنة الكنيسة على الاستضافة، وشبيبة الكشّاف على المساعدة والدعم حتى النهاية، ولقسم الشبيبة والمجلس البلدي على الدعم الكبير، ولكل المتبرعين والداعمين والممولين للعرض الف تحية وشكر.
وطبعًا شكر كبييير للفنان الرائع والمبدع عامر حليحل.

#رابطة_أكاديميي_الرينة
#تصوير: محمد طاطور

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق