تطبيق الوقت الراهن للمنح الدراسية
اهم الاخبارمنح دراسية 48

لجنة الزكاة والصدقات في الرينة تدعوكم لاحتفال توزيع المنح الدراسية اليوم الجمعة

تدعوكم لجنة الزكاة والصدقات المحلية في قرية الرينة لحضور احتفال مشروع توزيع المنح الدراسية على الطلاب الجامعيين في قرية الرينة وذلك اليوم الجمعة الموافق 15.4.2016 الساعة الخامسة بعد العصر في قاعة مدرسة الرينة الشاملة الجديدة في البلد الجديدة بجانب الحاووز.  ضيف الاحتفال الاستاذ عماد بشناق مدرب التنمية البشرية.

وفي ظل مشروع المنح الدراسية الجامعية للطلاب الجامعين من ابناء قرية الرينة والتي تشرف عليه  لجنة الزكاة والصدقات في القرية سنويا وعلى مدار كل عام تقدم ابناء وعائلة المرحوم المهندس سهيل نايف زيدان بالتبرع بمبلغ 20000 شيكل  دعما لمشروح المنح الدراسية التي تشرف عليه لجنة الزكاة والصدقات وكفالة عشرين طالب جامعي صدقة جارية عن روح والدهم, إشارةً لذلك ان هذه الخطوة المباركة من ابناء المرحوم ستزيد من قيمة منحة كل طالب جامعي.

لجنة الزكاة والصدقات في الرينة تتقدم بالشكر الجزيل العميق لابناء المرحوم المهندس سهيل نايف زيدان على مسعاهم المبارك ودعمهم لمشروع المنح الدراسية سائلين المولى عز وجل ان يبارك فيهم وان يبارك في صدقاتهم وان يجعل هذا العمل في ميزان حسناتهم وان تكون صدقة جارية مباركة عن روح والدهم وان يتغمده بواسع رحمته وعظيم امتنانه.

وكما تعلن لجنة الزكاة لاهالي الخير في قريتنا لمن يرغب بكفالة طالب علم ودعم مشروح المنح للطلاب الجامعيين في قريتنا وقوفا ودعما لمسيرة العلم والوقوف الى جانبهم ومؤازرتهم في مسيرتهم التعليمية التوجه الى اعضاء لجنة الزكاة وللاخوة:

الاخ زاهر زيدان 0505707674

الاخ وائل زعرورة 0546435104

الاخ طارق بصول 0505383573

مكتبة طيور الجنة الاسلامية 046456602

صور ارشيفية من سنوات السابقة :

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق