مدارس وجامعات

مؤسسة النقب للارض والانسان توزغ القسم الثاني من المنح الطلابية

بدأت مؤسسة النقب للأرض والانسان مؤخرًا، بتقديم القسم الثاني من المنح الطلابية لعدد من طلاب الجامعات والكليات في النقب، وياتي هذا المشروع استكمالا لمشروع سابق قدمت فيه المؤسسة بالتعاون مع جمعية اقرأ 45 منحة جامعية ضمن احتفال كبير في مدينة رهط شارك فيه مسؤولو المؤسسة ومدير جمعية اقرا الاستاذ فياض زكي.

018387030484959

ويعتبر المشروع من اهم المشاريع التي تعمل المؤسسة من خلالها على تمكين الجانب التعليمي والتربوي ودعم طلاب الجامعات في النقب عدا عن دعمها المباشر لطلاب المدارس ماديا ضمن مشروع الكتاب المدرسي والحقيبة المدرسية بداية كل عام دراسي.

ويلقى مشروع الطالب الجامعي والكتاب المدرسي الاستحسان الكبير والقبول الواسع في النقب والالتفاف غير المسبوق لمساهمته الفعالة في رفع المستوى التعليمي والثقافي ودعم المسيرة التعليمية والتربوية في النقب .

وفي حديث مع مدير المؤسسة السيد يوسف ابو جامع قال : ان المؤسسة تسعى لبناء منظومة عمل واسعه وبرنامج شامل بالتعاون مع عدد من الجمعيات والمؤسسات التي تعمل في هذا المجال للوصول الى اكبر عدد من الطلاب والخريجين للاستفادة من مؤهلاتهم العلمية والتربوية لخدمة سكان النقب في شتى المجالات .

وشكر بدوره كل الداعمين واصحاب الهمم العالية الذين ساهموا ويساهمون في دعم برامج المؤسسة ومشاريعها وخاصة جمعية يدا بيد التركية وجمعية المسرى في الداخل الفلسطيني وجمعية اقرا للتوجيه الدراسي وكل المتبرعين والخيرين في النقب والداخل .

 

مقالات ذات صلة

إغلاق