منح دراسية 48

منحة دراسية ” منكبر معك” – جمعية امانينا

لطلاب سنة ثانية / ثالثة بالتعاون مع بنك هبوعليم

تعلن جمعية أمانينا عن إنشاء صندوق منح دراسية جديد، “منكبر معك”، وذلك برعاية بنك هـبـوعليم . 
بهدف تشجيع الدراسة في الجامعات والمعاهد العليا لدى أبناء المجتمع العربي في البلاد، مقابل هذه المنحة يتلقى الطالب توجيه في موضوع التربية المالية وعليه يقوم بالتطوع لمرافقة عائلات في هذا المجال. 
البرنامَج مخصّص للطلاب والطالبات من المجتمع العربي الذين يدرسون في الجامعات والكلّيّات الأكاديمية في البلاد، والذين تمّ قبولهم للدراسة للّقب الأوّل . (سنة ثانية\ثالثة).

حول مشروع – “منكبر معك” :

يعلن بنك هـبـوعليم بالتعاون مع جمعية أمانينا عن إنشاء صندوق منح دراسية جديد، “منكبر معك”، والذي يدعمه بنك هـبـوعليم وتديره جمعية أمانينا. وذلك بهدف تشجيع الدراسة في الجامعات والمعاهد العليا لدى ابناء المجتمع العربيّ في البلاد البرنامَج مخصّص للطلاب والطالبات من المجتمع العربيّ الذين يدرسون في الجامعات والكلّيّات الأكاديمية في البلاد، حيث تمّ قبولهم للدراسة للقب الأوّل – B.A (سنة ثانية\ثالثة)، ويلبّون معايير الصندوق بموجب ما ستحدّده لجنة جماهيرية أقيمت خصيصا لهذا الهدف.

بامكان الطلّاب والطالبات المعنيّون بالحصول على المنحة، تقديم طلب، من خلال تعبئة نموذج إلكترونيّ خاص يجدونه في الصفحة الرئيسية للبرنامَج في شبكة الإنترنت، بدءًا من يوم الخميس 15.03.2018.

اخر موعد للتسجيل للمنحة 05.04.2018

الطلّاب الذين سيحصلون على المنح سيكسبون مرّتين!
فبالإضافة إلى حصولهم على المنحة، سيلتحقون بدورة تأهيل في مجال التربية المالية في مركَز الإرشاد – كامـبوس هـبـوعليم، حيث سيتمّ تأهيلهم في هذه الدورة لإرشاد عائلات من المجتمع العربيّ عن قواعد السلوك الماليّ المتوازن. كلّ طالب سيتطوّع في إرشاد ومرافقة العائلات، وسيراجع معهم مبنى دخل العائلة، بنود المصاريف، والاحتياجات الحقيقية للأُسرة؛ وسيساعدهم على الوصول إلى توازن ماليّ لا بل حتّى البدء بالتوفير لمستقبل الأولاد، وهو بذلك سيساهم بدوره في رفع الوعي الماليّ لدى الأُسَر العربية لإدارة ميزانيّتها الأُسَرية بصورة مدروسة وصحيحة، ولتحسين وضعها الاقتصاديّ والاجتماعيّ.

للمزيد من المعلومات وللتسجيل ادخلوا موقع المنحة..
للتسجيل اضغط هنا

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق