الجامعات والكليات في البلادشؤون الطلاب 48طالب سنة اولى

4 تطبيقات لإدارة وقت الطالب بشكل أفضل!

 

عزيزي الطالب، إليك بعض التطبيقات التي من شأنها مساعدتك في إدارة وقتك بشكل أفضل وأنجع، مما سيسهل عليك اجتياز فترة الدراسة – والامتحانات خاصة – بأفضل وجه.

 

تطبيق :Automatel يقوم هذا التطبيق بعدة مهام وعمليات بشكل تلقائي. كل ما عليك فعله هو ضبط الإعدادات بصورة تتلاءم مع إرادتك في مجموعة “قوانيني” – my rules.

مثلًا: بإمكانك إعداد الجهاز أن يذهب تلقائيًا للاستماع الى المحاضرة الأخيرة عند إدخال السماعات مباشرةً.

 

تطبيق And.Do: وهو تطبيق لإدارة المهام، إنه تطبيق يعطيك اقتراحات ويساعدك في التوفيق بين عدد من المهام المطلوبة منك. بواسطة هذا التطبيق تستطيع ايضًا تسجيل المهام كلاميًّا على الجهاز وهو سيعرضه على شكل نص أمامك على الشّاشة.

 

تطبيق Evernote: وهو الجهاز الأنسب للذين يستعملون البطاقات كوسيلة لتذكر المهام المطلوبة. بواسطة هذا التطبيق يمكنك حفظ كل المواد التعليمية المهمّة بالنّسبة لك، والتي من بإمكانها مساعدتك في فترة الامتحانات. يمكنك أيضًا نقل وعرض الملفات الموجودة في حاسوبك على جهازك الذّكي: مستندات، صور للامتحانات، تسجيل المحاضرة أو أية معلومة مهمّة أخرى. وهكذا يكون باستطاعتك مراجعة هذه المواد متى شئت، وفي أي مكان.

 

تطبيق Wunderlist : هو واحد من أفضل وأسهل الطرق لإدارة ومشاركة قائمة مهامك اليومية، وهو التطبيق الذي اختارته CNET كواحد من أفضل تطبيقات إدارة المهام الموجودة على الساحة، ويسمح التطبيق بمزامنته في كل الأماكن، وذلك بسبب توافر نسخة منه لكافة الأجهزة والأنظمة الأخرى.

الوسوم

مقالات ذات صلة